الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الأرصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة

Untitled 2

اجتماع المجلس الاستشاري لكلية الأرصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة

تم عقد اجتماع المجلس الاستشاري لكلية الأرصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة للعام الدراسي 1437-1438هـ والذي يضم نخبة من الأكاديميين والخبراء والقياديين في القطاعين العام والخاص ذوي العلاقة بمخرجات الكلية. وقد قدم سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن سعد الوقداني شكره وتقديره لجامعة الملك عبد العزيز ممثلة في معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبيد اليوبي على دعمها للكلية في استضافة أعضاء المجلس الموقرين ودعمها الدائم لكل ما يساعد على تطوير برامج ومخرجات الكلية. كما ثمن سعادة عميد الكلية مشاركة أعضاء المجلس في عضوية المجلس واجتماعاته وذكر بأن إدارة الكلية ومنسوبيها يقدرون استجابة أعضاء المجلس الموقرين لدعوة الكلية لهم للمشاركة في عضوية المجلس وحضور اجتماعاته والمساهمة في تطوير مخرجاته. وقد أكد سعادة عميد الكلية على أن مشاركة هذه الكوكبة من المختصين في اجتماع المجلس الاستشاري للكلية لهذا العام سيساعد الكلية على تنمية العلاقة بين الكلية والمجتمع وتطوير مخرجات الأقسام والبرامج الأكاديمية بما يتناسب مع سوق العمل والفرص المتاحة في القطاعين العام والخاص.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبيه من سعادة عميد الكلية لأعضاء المجلس وعرض قائمة أعمال المجلس ثم قدم سعادة وكيل الكلية للتطوير الدكتور/ برهان بن عبد الكبير نيازي عرضا تعريفيا عن الكلية وأقسامها وبرامجها الأكاديمية ومرافقها وأنشطتها وإنجازاتها. بعد ذلك بدأت جلسة النقاش حيث ناقش أعضاء اللجنة المواضيع المطروحة على قائمة اعمال الاجتماع والتي شملت الخطط الدراسية للبرامج الأكاديمية بالأقسام العلمية وسبل تطوير عملية تدريب الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل وأخيرا طرق تنويع وتوسيع تمويل البحث العلمي وعقد الشراكات مع القطاعين العام والخاص.

 ثم بدأت نقاشات المجلس بعرض ملاحظات الأعضاء في مواضيع قائمة الاجتماع. وفي نهاية الاجتماع تم تحرير توصيات اجتماع المجلس ثم اختتم سعادة عميد الكلية الاجتماع بشكره وتقديره لأعضاء المجلس على مساهمتهم الفكرية الفعالة لتطوير برامج الكلية ومخرجاتها حيث تمت دعوة الضيوف الكرام إلى مأدبة غداء في معهد السياحة بجامعة الملك عبد العزيز. وقد أبدى أعضاء المجلس إعجابهم بما وصلت إليه إمكانيات الكلية ومرافق جامعة الملك عبد العزيز من تطور والتي تعكس اهتمام إدارة جامعة الملك عبد العزيز بمرافقها وشكروا إدارة الكلية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين حظوا بهما خلال زيارتهم للكلية.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/3/2017 10:52:07 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :